جامعة خضوري تشارك في مسابقة سبسطية لتطبيقات الهواتف المحمولة Sabastia Mobile Apps Boot Cam

شاركت جامعة فلسطين التقنية خضوري في مسابقة على مستوى الوطن بجانب عدد من الجامعات الفلسطينية لأول مرة , عقدت المسابقة في قصر الكايد في قرية سبسطية لمدة يومين بدء من صباح يوم الخميس الموافق 29/9/2014 وحتى مساء يوم الجمعة 30/9/2014 , تم اختيار هذا المكان السياحي العريق دعما للسياحة الفلسطينة . 

شاركت جامعة خضوري باثنى عشر طالبا على أربعة فرق , حازت الفرق المشاركة على اعجاب جميع الحكام والمشاركين بداية باسلوب تعاملهم الرفيع , والمستوى التعليمي وكذلك جهدهم المبذول وعملهم المتقن . 

حضر مع الطلاب كل من الأستاذ خليل تايه و عمر حمدان و عمار ناصيف , قدموا من خلال مشاركتهم كل وقتهم وجهدهم للطلاب المشاركين فساعدوهم بالخطط المالية والتقرير المالي لكل مشروع , ساعدوهم في ترتيب افكارهم و ساندوهم بكل شيء , حتى أن بعض الطلاب من الجامعات الاخرى استغربوا من العلاقة الودية بين الاستاذ وطلابه . 

بداية بدءت المسابقة من صباح يوم الخميس بالتسجيل والبدء بترتيب الافكار واختيار المشاريع ثم بدء الطلاب بتصميم وبرمجة التطبيقات , حتى مساء يوم الخميس ثم انطلقوا لقرية حداد السياحية للنوم وعادوا مجددا للسبسطية الساعة السابعة وشاركوا في مسيرة سياحية للتعرف على المعالم السياحية هناك حتى الساعة التاسعة ثم العودة للبرمجة وجو المنافسة . 

شارك طلاب خضوري بتطبيقات نوعية جميلة بدء من برنامج يساعد على الاقلاع عن التدخين و لعبة سياحية مدموجة مع برنامج سياحي فلسطيني و برنامج اخر يساعد الطلاب على الوصول للمنح والمؤتمرات المهمة و اخيرا برنامج يساعد على البحث عن الاشخاص المتشابهين من اي ناحية . 

حصلت المشاريع المشاركة على تقييم رائع من ضمن اكثر من 30 مشروع , لكن هذه المشاريع لم تحصد اي من المراكز الثلاث الاولى بل حصلت على المركز الرابع والخامس , لكن

طلابنا تركوا الاثر الاجمل على لجنة الحكام والمنظمين . 

أنشطة وفعاليات