المشاركة بفعاليات معرض الإكسبوتيك للعام 2011

يوم الأحد بتاريخ 27/11/2011 وكأحد فعاليات معرض الإكسبوتيك السنوي الذي يتم تنظيمه من قبل مجموعة من الشركات كاتحاد شركات تكنولوجيا المعلومات والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - بيكتي، تم التنسيق ما بين مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع في جامعة خضوري والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بيكتي للمشاركة في فعاليات افتتاح معرض الإكسبوتك، حيث حضر حفل الافتتاح مجموعة من الأكاديميين والإداريين من جامعة خضوري من كلية الهندسة والاقتصاد ومركز الحاسوب والدائرة المالية والتسجيل والتعليم الإلكتروني ومركز تكنولوجيا التعليم.

 

وفي يوم الاثنين 28/11/2011، وعلى هامش المعرض شارك أيضا مجموعة من الأكاديميين من الجامعة في مؤتمر التكنولوجيا الذي عقد ضمن فعاليات معرض الإكسبوتيك.

 

وفي يوم الثلاثاء 29/11/2011، ضمن فعاليات المعرض أيضا، نظم مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع في جامعة فلسطين التقنية خضوري رحلة علمية لمجموعة من الأكاديميين وما يزيد عن 100 طالب من طلبة كلية الهندسة وكلية التربية التكنولوجية وكلية الإقتصاد والإدارة والأعمال من جامعة خضوري، لزيارة معرض الإكسبوتيك التكنولوجي للعام 2011 حيث تم زيارة المعرض والتعرف على جميع أقسامه، وحضور مجموعة من الندوات العلمية والتقنية ضمن المعرض، و القيام بجولة حرة داخل مول رام الله، وتمت الرحلة بإشراف كل من د. نائل السلمان – عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع، أ. قدري الزغل – مدير مركز تكنولوجيا التعليم والإيداع، ود. معتمد الخطيب، وم. رامي الدبعي.

 

أنشطة وفعاليات