المشاركة بفعاليات مؤتمر التكنولوجيا لمعرض الإكسبوتيك للعام 2013

يوم الأحد بتاريخ 02/03/2014 وكأحد فعاليات معرض الإكسبوتيك السنوي الذي يتم تنظيمه من قبل مجموعة من الشركات كاتحاد شركات تكنولوجيا المعلومات والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - بيكتي، تم التنسيق ما بين مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع في جامعة خضوري والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بيكتي للمشاركة في فعاليات افتتاح مؤتمر التكنولوجيا في أريحا، حيث حضر المؤتمر أ. قدري الزغل – مدير مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع و18 طالب من طلبة كلية الهندسة الخريجين وقد كانت المشاركة فاعلة ومفيدة.

حيث افتتح اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) اليوم، مؤتمر التكنولوجيا العاشر – اكسبوتيك، في اريحا، ويهدف المؤتمر إلى التشبيك بين القطاعات الفلسطينية المختلفة، وقد شارك في المؤتمر عدد كبير من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فلسطين وممثلون عن مؤسسات حكومية وقياديون في قطاع تكنولوجيا المعلومات من دول عربية وأجنبية.

وقد تناول المؤتمر عدة محاور أهمها تكنولوجيا الاتصالات، والحكومة الإلكترونية، والبنوك الإلكترونية، ووضع فلسطين على خارطة التكنولوجيا العالمية، وأحوال الإنترنت في فلسطين، وبناء العلاقات ما بين القطاع المحلي والقطاع الأكاديمي حيث تحدث مجموعة من المختصين في كل مجال من مجالات المؤتمر عن الواقع، وقد كان لرئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري الأستاذ الدكتور مروان عورتاني كلمة في المحور الأخير حول العلاقة ما بين القطاع المحلي والأكاديمي حيث كانت المشاركة فاعلة جدا ومهمة وقد أثنى عليها الحضور.

وقد تم إجراء مقابلة مع الأستاذ الدكتور مروان عورتاني وأ. قدري الزغل مع راديو موقع Panet وفلسطين وغيرها، وقد حضر المؤتمر أيضا مجموعة من طلبة الجامعة وهم:

سامر منير الشرفا

 هاني أحمد طعمه

معاذ خمايسه

منال وهدان

بتول أبو زنط

سماهر دريدي

منال عقل

أفنان صلاح

سنابل جرادات

ملاك حوراني

ديانا الحافي

محمود منهل محمود حسين

ثابت فتحي هرشه

مجاهد ضميري

محمد صالح كنعان

ليث عمر

سميح دريدي

الاء حنتولي

أنشطة وفعاليات