جامعة خضوري توقيع مذكرة تفاهم مع شركة Mena Apps

تم اليوم الاثنين 23/9/2013 توقيع مذكرة تفاهم ما بين جامعة فلسطين التقنية - خضوري وشركة Mena Apps للتكنولوجيا ، حيث وقع مذكرة التفاهم عن الجامعة رئيسها ا. د. مروان عورتاني ، وعن شركة Mena Apps التكنولوجيا الدكتور عبد المالك الجابر – الرئيس التنفيذي للشركة, وذلك بحضور كل من د. نائل السلمان - عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع في الجامعة، أ. قدري الزغل - مدير مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع ، والاستاذ عزمي صالح – مدير وحدة العلاقات العامة بالجامعة، والسيد مهند حجاوي – المدير التنفيذي لشركة Spark.

وهدفت المذكرة الى تجسيد التعاون المثمر والبناء بين  جامعة خضوري و Mena Apps في مجال خلق منصة تمثل بيئة تفاعليه للرياديين والمبدعين في فلسطين والمناطق المجاورة وذلك لدعم الشركات الناشئة والأفكار الريادية واستقطاب المسثمرين وصناديق الإستثمار الرأسمالية وغيرها للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني، والإسهام في تحقيق التنمية المستدامه.

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية منسجما مع  سياسة واستراتيجية إدارة جامعة فلسطين التقنية- خضوري بشكل عام ومركز تكنولوجيا التعليم والإبداع التابع لعمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في الجامعة بشكل خاص لدعم الطلبة الرياديين والمبدعين من داخل الجامعة وخارجها، حيث تم توقيع مذكرة تعاون سابقا في نفس المجال مع الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات (بيكتي) في العام الماضي، هدفت أيضا الى تجسيد التعاون المثمر والبناء بين بيكتي والجامعة في مجال دعم الريادة والابداع في فلسطين بشكل عام، والريادة والابداع التكنولوجي بشكل خاص، وذلك من خلال الفعاليات والنشاطات والمشاريع والبرامج بهذا الخصوص، اضافة الى الاحتضان والتسريع ودعم المشاريع وتأسيس الشركات الناشئة التي يتوقع لها النمو والتوسع والنجاح، وقد تمخض عن هذه المذكرة احتضان مشروع البوابة الصحية لفريق من طلبة جامعة خضوري والمشاركة في العديد من المسابقات والنشاطات، وآخرها تأهل فريق الجامعة إلى المرحلة النهائية ضمن خمسة فرق على مستوى الوطن في مسابقة إثراء المحتوى الرقمي العربي بدعم وتوجيه من المدير التنفيذي لبيكتي المهندس حسن عمر. 

أنشطة وفعاليات