خضوري تشارك في لقاء الرياديين الأول Hi-Tech Hub

رام اللهشاركت جامعة فلسطين التقنية خضوري من خلال التنسيق ما بين مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع بالجامعة مع الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بيكتي)، في لقاء الرياديين الأول، والذي عقد في فندق الموفنبيك في رام الله يوم الخميس 12/09/2012، حيث شارك في اللقاء أكثر من 50 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة ومجموعة من طلبة جامعة القدس المفتوحة – طولكرم، حيث استمع الطلبة لمجموعة من المشاريع والأفكار الريادية لطلبة من مختلف الجامعات الفلسطينية وقد تم التصويت لاختيار ثلاثة مشاريع فائزة من بينها، وقد عزم الطلاب على المشاركة في اللقاءات الريادية في المرات المقبلة.

وقد حضر اللقاء كل من د. نائل السلمان – عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع، وأ. قدري الزغل – مدير مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع، وأ. رامي الصباح، وغيرهم.

   وقد شهد لقاء الريادين الأول الذي عقد في فندق الموفنبيك في رام الله مشاركة واسعة قاربت الـ450 ريادي وريادية جاءوا للتواصل مع بعضهم ومع أصحاب الخبرات والمستثمرين، وللاستماع لكلمات وعروض متحدثين محليين ودوليين، حيث ينظم هذا اللقاء الدوري بالشراكة مع كل من الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلوماتPICTI ، ومراكز التميز في الجامعات الفلسطينية، ومؤسسة قيادات (LEADERS) ومجموعة (Peeks) وبالتعاون مع صدارة (Sadara Ventures)، وبدعم من مشروع Compete الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةUSAID .

أنشطة وفعاليات